Top

جوا في فبراير

يُعد شهر فبراير مثالياً ومناسباً لزيارة جوا للمولعين بالحرارة المعتدلة وللباحثين عن قضاء وقتٍ رائع على شاطئ البحر. يؤكد الكثير من الزائرين بأن فبراير هو أفضل وقتٍ من السنة لقضاء عطلتك في جوا وذلك بفضل المناخ الرائع، حيث تنعدم الأمطار تقريباً وكذلك السحب الكثيفة. يمتد اليوم في فبراير ليكون 12 ساعة، تضيء الشمس منها 10 ساعات. أما درجة حرارة الجو فتكون أعلى قليلاً من شهر يناير، حيث تُسجل الحرارة المتوسطة 26 درجة مئوية – قد تصل إلى 32 درجة مئوية للعظمى و نحو 20 درجة مئوية للصغرى. كما تزيد نسبة الرطوبة إلى 69%.

وتجتذب مياه الخليج العربي إليها السائحين بفضل دفئها وتبلغ حرارتها المتوسطة 28 درجة مئوية. كما تشهد حركة البحر أحياناً أمواجاً مرتفعة.

أما شمس الشتاء في جوا فهي لطيفة ومعتدلة ولا تُسبب الحروق كما هو الحال في المناطق المناخية الأخرى. غير أنه لا يُنصح بالبقاء تحت أشعة الشمس لأكثر من 10-15 دقيقة من الساعة 11 صباحاً وحتى 4 مساءً (وخاصة للزائرين المستجدين والأطفال).

تستقطب منتجعات جوا في شهر فبراير السائحين من شتى أنحاء العالم لنفس الأسباب التي تجتذبهم في يناير والتي تتضمن: وجود مجموعة متكاملة من الخدمات السياحية، وفرصة مقابلة الزائرين من مختلف دول العالم، ووفرة الطعام الرائع غير المُكلف، والمشروبات وبالطبع المهرجاتات الفريدة.

كما أن أجواء جوا في شهر فبراير تتمحور حول الاحتفال بالمهرجان – الذي يُعد الحدث الأهم كل عام، والذي يقدم لمحة من الفن والخيال والحيوية التي يتسم بها المواطنون هناك. ويقرر الكثير من الأوروبيين قضاء عطلتهم في جوا خلال بداية شهر فبراير، ليتمكنوا من الاستمتاع بالشاطئ وأيضاً بالمهرجانات.

وبسبب المهرجان السنوي، تزدهر أيضاً أسواق جوا، ومن ثمة يكون بإمكانك شراء الهدايا والتذكارات بأسعار معقولة للغاية. تقوم كل من سوق أبورا الليلية وسوق أنجونا للسلع المستخدمة باجتذاب السائحين إليها لما تضمه من باقات كبيرة ومتنوعة من المنتجات.

نذكر أيضاً بعض الفعاليات والأحداث التي يُمكنك الاستمتاع بها خلال زيارتك إلى جوا في شهر فبراير: مهرجان معبد شري مانغيش في بوندا الذي يستمر لمدة 3 أيام، ومهرجان ماروتي في باناجي، ومهرجان البوب والروك والجاز في أكاديمية كالا في باناجي، ومهرجان جوا للرقص، ومهرجان الموسيقى الإلكترونية.

ولا يُمثل فبراير نهاية الموسم السياحي في جوا، بالرغم من أن أعداد السائحين تبدأ في التناقص مع انقضاء شهر يناير. ولهذا السبب يكون متوسط سعر العطلات إلى جوا خلال شهر فبراير مماثلاً تقريباً لأسعار شهر يناير وتفوق 1000 دولار أمريكي للفرد في الأسبوع الواحد.

جوا في يناير
مما لا شك فيه أن شهر يناير يشهد إقبال العدد الأكبر من السائحين الوافدين إلى جوا. ويرجع الفضل في الا...

الكتالوج

Holiday villa rentals in كريم North Goa Holiday villa rentals in فاجاتور North Goa Holiday villa rentals in أساجوا North Goa Holiday villa rentals in كافيلوسيم South Goa Holiday villa rentals in كاندولم North Goa Holiday villa rentals in مورجيم North Goa
 

الشركة

معلومات

عن جوا

اختر اللغة

التواصل

 
اتصل بنا الآن على: +91 832 648-0-648 مواعيد العمل من الإثنين – الجمعة من 10 صباحاً – 6 مساءً
أو يُمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
icon-search